الصفحات

قصه واقعيه

قصه واقعيه  


تقريباً يطلع عمرة بگد عمي بس فخامتة و كشختة طاغية ع العمر
ابتسمت و دخلت
15
- يا أهلاً ست دُرة النرجسية
ابتسمت بثگل و گعدت
ضحك و گال
- كملتي معهد مو ؟
- لا بعد بس هالسنة بس مُحترفة والله جربني
5
- له له هذا أستصغار بالشهادة مو عيب ؟
- اسفة بس اني مو ما اعرف السنوات مو كفيلة اكو اطباء عندهم شهادات و ميفتهمون
- و قذف شرف اصحاب المهن بعملهم!!
سكتت و عضيت شفتي
- لو ممحتاجة ممتوازية و اني اريد بالدوام المسائي لان الصبح عندي دوام
- هيج واثقة من الوظيفة ؟
4
تنرفزت من الاسلوب
گمت بهمة و أردفت
- أسفة دكتور بس اني ما اجيتك انتَ اجيت
- هههههه ، مو دكتور اولاً
ثانياً شنو انتَ أجيت بنتي !! قابل عندي علاقة بيچ ؟
15
تركت كل المستشفى و طلعت ما تستاهل اللهفة الما نمت بيها حتى الليل
ضليت واكفة انتظر تكسي جان الشارع ازدحام سمعت صوتة وراي
- عُذراً صغيرتي لا داعي لكُل هذا
55
باوعتلة بصَدمة على طريقة كلامة بالفُصحى
مو على اساس من الغربية !! شو خطيب ياسة اقصد ارشد ميحجي هيج ؟
- رجاءاً اتركني فرصة سعيدة
5
وكفت سيارة و اخذت تكسي و تركتة واكف
ورجعت للبيت خرب حضي ما مكتوبلي الراحة
امشي و اصيح دُرة كرامتج كرامتج اهم شيء
...
4
سميحة
نسيت هيثم و نسيت گلبي و مصيبتي
بمصيبة ارشد الي كلشي توقعتة  الا ياسمين هيج تسوي
مرة وحدة گلت اهجس العتسوي ياسمي مو بوعيها
حچت سحر
- تتزوج و تنستر احسن من ما تتختل بالمزارع
تذكرت الفيديو سكتت
12
انفطر گلبي باليوم الي جنت گاعدة
الي دحكتو رفعها ويطبع بوساتو بلهفة  على شعرها
يعني حبو الها يعادل حبو لمسك بـ اطنان يبوسها
كالتلو ماريدك و احب غيرك و عندو آمل ترجعلو
7
ومِن مشغل أغنيتو العالية و يردد وي المطرب بصوت مبحوح و رايح ووي كل مقطع يجر حسرة و حسرتو تفطر الگاع طلع بيومها زات اليمين عليها
المعجبني هي ما متأثرة و لا ببالها حتى لو تكرهو المفروض
تصير عندها ردة فعل لكن كل الي صار عرفنا بعدها عنو افضل حل
و ارشد ما عندو حظ وي الغريبة
1
همزين خطوبتها صارت بسفرو و الا جان مات بعقد قرأنها
من غير امي و ابوية الي بكل طريقة ما يردوها الو
وجودها يتعبو اكثر من بعدها خليها تروح بفالها خطيبها صغير
بس من شكلو حباب هو مو ذنبو شيء هي الي عشمت اخوية و تركتو
.....
5
يَاسمين
من غير كل شيء جانت كل الامور جابرتني على الموافقة في سبيل اطلع من هالبيت
ثاني يوم جابولي فستان بسيط زفة من دون ما احد يدري
زين ليش بس اني حتى فرحتي مو مثل البشر !!
11
كاعدة بغرفة سحر و هي بكيفها تحركني منا و منا و المعجبني
امة بس تتصل و تتغزل بية و لا مرة اجتي كالت مسوية عملية لرجلي منتظرتج من
تجين و تنورين البيت بدت سحر تسرحلي شعري
و تخليلي مكياج طولت هواي يالله خلصت و ام ارشد كل شوية تجيها
ها خلصتي ؟؟ يالله شو هذا منصور يحومي
4
باوعت لشكلي بالمرايا هاي اني ؟
فستاني الابيض البسيط بَس مو مال زواج طبعاً
بس المكياج يجنن !! اول مرة بحياتي ينرسم وجهي بالمكياج لبست الكعب
و اني من اي شعور خالية
3
نزلت سحر دكول لعمها اني خلصت حتى يخابروهم يجون
لا حياة و لا خطوبة و لا عرس مثل البشر مادري التالي وياي شنو
منتظرين منصور يروح حتى يطلعوني لان اذا لچحني ميخليني اطلع
علي و فراس بالشغل و عصام و محمد بغرفهم لا يطلعون و لا يتدخلون
1
هو من الاساس  منو يشك عرس ؟
لان اي نشعة او شيء يدل على العرس ماكو مَدت ايدها سحر
تلبسني الذهب و اني روحي مقبوضة كل ما اصفن بالمرايا اتخيل احد وراي واكف
ادير وجهي و كلشي ماكو شوكت اطلع من هالبيت و ارتاح
2
غربت الدنيا و منصور ميقبل يروح و اني محبوسة بالغرفة
وكت جية فراس و علي و اكيد فراس هم ميقبل اطلع بدون جية ارشد
انفتح الباب بسرعة و دخلت ام ارشد تأشرلها يلا يلا نزليها
راح هالمگموع اجتو مخابرة نزلني مو عبالك عروس
عبالك بايگات بوگة و يخافن احد يشوفها
2
وصلت للگراج و شفت ابو ارشد و ابو منصور يأشرون وياي باوعت لسحر هدتني
- تعاييي وياي اخاف
- لالا ماكو شيء روحي وياهم يتلگوج رجلج و عيالچ
نزلت دموعي هو اني بالاخص ذولة الاثنين اخاف منهم واريد اخلص منهم
انفتح الباب شفت سحر انصدمت درت وجهي
و اشوفة هوَ ورا منصور و ابو قيصر
خفت من شكلة و هو باوعلي بأستغراب
- يولي هيچ رخيصة حتى عرس ما تردين ؟
خفت من شكلة كاعد احسة شكل مخيف انسان لازم اشرد منة
تقدم علية و باوع لعمة
- ليش بدون زفة !!
ابو منصور : هي رادت وهم جابو الذهب و النيشان عجل شتريد بعد ؟
- زفتها تطلع من هينا منطيهم فصلية ؟؟
يَاسمين: اني ما اريد خليني اروح
ارشد : عجل مو چنتي خابصتني على البدلة و الزفة !!
- بطلت ما اريد
ارشد : تؤ ، مو بكيفچ تربيتي تطلع من هينا معززة مُكرمة يولي
من ايمتى انتِ ترضين بالرخص ؟؟
ام ارشد: خليها تروح بفالها يا يمة اتركها عروس لا تكسرها
حتى الي جوة چانو طلعو  وكلها تباوع لشكلي و لأرشد
مصدومين من جبتة الي اقل شيء لازم بعد عشر ايام يالله  يجي