آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصه واقعيه

 قصه جميله 


- جارشد ئتل ابنها و هي عم تنتقملو
- فكي ايدي خلي اشرد حبابة .. سكتتني طگة الكعب البعيدة الي بدت تتقدم
و دخول صوت مو غريب علية
5
سحر : هلاووووووو شونكم
باوعتلها بصَدمة رغم هي شافتني و شايفة حالي بس تباوع بشماتة و استهزاء
يَاسمين: سحر ؟؟
سحر : ههههههههههه ، اوف يا الطرگاعة تعبتيني سنتين يالله خلصت منچ غدي
عمي مسك من اول سنة بَحححح طيرتها
70
باوعت لشأم تباوعلها بعصبية مكتومة
فتحت باب غرفة امها و اني لسة ما مستوعبة شنو كاعد يصير
و لهاي الدرجة اني جان مضحوك علية ؟؟ لا لا
62
من كد الافكار الي محتلة دماغي حتى ماعندي وقت افكر بخذلانهم
واحد واحد الي و تخليهم عني
3
صار يخلص يوم و يبدي يوم خَمس أيام بهذا البيت المهجور
يعادلن كل سنين حياتي الصعبة من يوم الي تركني عمي النَذل لحد هاي اللحظة
اخ يا فؤاد اخ لو ما انت متخلي عني ما جان صار بية كل هذا
ولكم واحد واحد ردت يتمسك بية حتى ارشددد اتخلى عني
كلكم انذااااال
85
بجيت بصوت على حالي و عمري الراح و الخوف الجاي
اول مرة روحي احس بوجع اقوى من وجع الادمان
حرمصت الشام تطلع الشريط من الثوب گلتلها علاجي
مدت ايدها طلعتة هو و الفلوس خلت الشريط بحضني
ورجعت الفلوس
1
اكو صوت يطلع من داخلي بس بدون نطق مثل الي يأمرني بشيء
بس ماعرف شنو يگول كلمات غريبة فعلاً احس عداد عمري بدة يخلص
5
كل يوم شام تجي بيدها گلاص تبدي وراي وتروح دكوللها شربت
صايرة طريحة الفراش حتى ما عَم تتحرك و باسم هلئ صاير مجنون رسمي
ايمتى يخلص من هالحكم خلي ارشد يعرف هالولد مين
و الي تزوجها مين و يكسر ئلبو بلاها من الدم و الئتـل
5
ام باسم: لا يابوي اذا مو راسها بحضنو و ينچتل بعدها مو قبول
والله لأموتك انگس موتة بالتاريخ
16
شام : كل ما عَم بتطول السالفة نحنا عم نتعرض للخطر اكتر ابو محمد اتصل
بيئول ارشد مخابرو حتى يروح بيشوف يَاسمين و ماخذ عيلتو و مختفي ئايلو نحنا مسافرين للجنوب ئايلو بس ترجع سَيرو عَنا
6
ام باسم: هاليومين بس وامحي اسمو من اكمل الدنيا انت باجر حضري غراضچ حتى تسافرين و تردين لاهلج كتبتلج بيت ابو محمد من تهدأ الامور رجعي بيعي و اخذي فلوسة
شام : بس انتِ ما ئلتي بيت ابو محمد ؟
ئلتي الك حصة كبيرة يا ام باسم انا فنيت كل عمري لألك و لتارك
5
ام باسم: هذا الموجود اذا ماتردين بعد احسن
اباوع لشام صارت تبجي و تعاتب بأم باسم و ام باسم و لا تهتز ولا يرف گلبها لحد ما انهارت و حچت
1
شام : بدك تئتلي ارشد كل ضنك ؟ ولك بنتك سحر عاشئتو و مغرمة فيه
هي الي حرضت ابنك على مسك لحتى تتخلص منها ما كان ضنها راح يئتلهون
و كل هيدا الي عملتو مو حباً بأخوها و لا بدها تاخذ ثارو
12
بس لحتى تتخلص من ياسمين بعد ما عرف ارشد بيحبها
اصحي على زمانك يا ام باسم اصحي دمرتي حياة هالاطفال بسبب
اغلاط ولادك الله لا يوفئك
1
لبست عبايتها و طلعت و ضلت ام باسم واكفة بمكانها ما تحركت
تقربت علية القت نظرة بدون كلام
يَاسمين: اساعدچ اني هم اريد اكتل ارشد ؟
- اثق بتربية ارشد هيج انا خوثة ؟
12
تركتني و طبت للغرفة وبدأ صوتها يعلى بالكلمات الغريبة
گبل عبرت البزونة من فوگ الباب و دخلت من الجامة المكسورة
بكل حياتي مشايفة هيچ !!
3
اباوع لملابسي نفسة فتستان العرس لسة بي !!
شحچي و شنو أگول !! كل الكلمات خجلانة بوصف حالتي
وصلت بأخر ايام مثل الجثة الي مو گادرة تتحرك أبد حتى كلام ما أكدر انطق
بَس أتقيء اشياء غريبة رغم اني حتى اكل ما اكل
5
اشوف سحر و شروق يجن للبيت و اسمع صوت باسم الي ميسكت من البچي
و هم ما عندي اي ردة فعل الالم ينهش بجسمي و مسيطر علية
عقلي متجرد من التفكير اكو شخص ثاني متحكم بية بس ما اعرف منو
3
چنت محسبة من اطلع من هذاك البيت راح تضحكلي الدنيا
و الراحة متفارگني چنت بس اشوف الاشباح بالاحلام هناك
هنا صرت حتى اشوفهم
2
يــا سَيدة ذلك البيت المَسكون
و تِلك الارواح التي تَستخدميها للأعتراض على ما كتبهُ الله
الا تَعلمي إن الايتام أمانة الله !!
و سكُوتهُ كُل هذهِ السنين لِما تفعلين فُرصتاً للهداية ؟
22
لا ينفع الحِقد شيئاً أنتم مَن أرتكب الخطأ
لكُل فعل هُنالك ردة فعلاً جـبارة
تركتم الجَميع و لم تتعدو الا على إملاك ذلك السَفاح ؟
الا تعلمون بقساوته و جَبروته !!
7
طَعنتموه مَرة و عندما قام بعالجها
كُنتي تطبخين الطعنة الثانية على ناراً هادئة
لو كُنتي مصرة على ان تأخذين ابنهُ ثأراً
إفضل مما قُمتنَ بسحب روحهِ الصغيرة من بين أحضانهِ
ما ذنب تلك الطفلة بثاراتكم ؟
20
...
سميحة
كِل عمري ما دحكت ارشد بيوم من الايام يرد بهالكسرة
دخل للحوش و هو لازم ظَهرو ما گدر يصعد فوگ طب لغرفة سَهلة
تمدد بفراشها و هي تتحسب و تتوعد على يَاسمينظ  

عن الكاتب

علاوي الوكح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاوي الوكح